رحلة المغامرات الذهبية في رحلة - بقلم كلوداغ نيك غولا روا

لقد استمتعت حقًا برحلة Gaisce الذهبية. قمت بهذا الارتفاع مع أخي (كما كان قد سلك الطريق من قبل) واثنين من أصدقائي. نحن متجول من مارلي بارك في دبلن إلى هوليوود في ويكلو. لقد ارتفعت لمدة أربعة أيام وبقيت في ثلاثة بيوت.

أحضرنا حقيبة ظهر كبيرة حملناها كلنا بينما كنا نرتفع. بعد حوالي 20km من رياضة المشي لمسافات طويلة ، أدركت أن مجفف شعر قوي وأن GHD لم تكن ضرورية في الواقع عند التعبئة لرحلة المشي لمسافات طويلة وأضفت في الواقع حوالي 5kg إلى حقيبة الظهر الخاصة بك. فقط لأنك تقوم برحلة المغامرة خلال فصل الصيف ، فهذا لا يعني بالضرورة أنها ستكون دافئة وبديلاً للسروال القصير مثل الجري الداخلي أو قيعان بدلة رياضية قد يكون مفيدًا (شيء اكتشفته أيضًا عن يوم 2 في رحلة المغامرة). سترة المطر هي دائما جيدة وزوج لائق من أحذية المشي لمسافات طويلة. في الواقع ، لا يوجد الكثير من المتفرجين باستثناء الأغنام في الجبال ، لذلك لا تحتاج إلى تغليف خزانة ملابسك بالكامل بما يكفي بحيث يكون لديك تغيير في الملابس في اليوم التالي إذا غمرت شيء ما حتى قمصان ، من المحتمل أن يكون كل من قطعتين ، وزوجًا من طماق الركض ، وزوجًا من الشورتات والسترات الواقية من المطر مثاليًا. قم بحزم بضعة أزواج من الجوارب واحضر بالتأكيد زوجًا من الجوارب السميكة مثل جوارب التزلج لجعل أحذية المشي لمسافات طويلة أكثر راحة.

لقد حزمنا وجبات الغداء خلال اليومين الأولين وجلبنا بعض المعكرونة وحركناها في الصلصة في أول أمسية شاركناها بيننا الأربعة. في اليوم التالي ، اشترينا العشاء في البلدة التي بقينا فيها. ثم طلبنا الطعام في الليلة الثالثة واشترنا وجبة غداء لليوم الرابع من متجر. أيضًا ، قبل حجز النزل ، يجب عليك التحقق مما إذا كانت توفر وجبة الإفطار كما يفعل معظمهم.

أوصي بشدة بإحضار اللصقات اللاصقة لأن أحد أصدقائي كان لديه الكثير من البثور التي بالكاد كان بإمكانها ارتداء أحذية المشي لمسافات طويلة عليها وللأسف لم نكن نظن جلب اللصقات (على الأقل كان شعرها مستقيمًا ...). نصيحة أخرى تتمثل في الحصول على زجاجات السفر لوضع أشياء مثل الشامبو والبلسم وهلام الاستحمام بدلاً من عبور زجاجات 500ml الكبيرة من منتجات الشعر Tresseme ، بينما قد تشعر حقيبتك بالضوء الكافي عندما تبدأ مسيرتك ، أؤكد لك أنها ستبدأ ببطء لتثقل لك.
من الأفضل دائمًا القيام بممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في مجموعة تضم أربعة أشخاص على الأقل كما لو كان شخصًا مصابًا ، فيمكن لشخص واحد البقاء معهم ويمكن لشخصين الاستمرار في الحصول على المساعدة وعدم ترك أي شخص بمفرده. لحسن الحظ تمكنت مجموعتنا الصغيرة من الخروج سالماً.

إنها تجربة ممتعة حقا وبالتأكيد شيء أوصي به. الطريق الذي قمنا به لم يكن صعبًا للغاية ، لكنه كان أيضًا صعبًا لدرجة تجعلك تشعر أنك قد أنجزت شيئًا ما!

السابق
التالى

التعليقات مغلقة.

القائمة الرئيسية

من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. مزيد من المعلومات

يتم تعيين إعدادات ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع إلى "السماح الكوكيز" لتعطيك أفضل تجربة ممكنة التصفح. إذا كنت الاستمرار في استخدام هذا الموقع دون تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك أو النقر فوق "قبول" بالأسفل ثم قمت بالموافقة على ذلك.

أغلق

My Gold Gaisce Adventure Journey – By Clodagh Nic Ghiolla Rua

I really enjoyed my Gold Gaisce Journey. I did the hike with my brother (as he had hiked the route before) and two of my friends. We hiked from Marlay Park in Dublin to Hollywood in Wicklow. We hiked for four days and stayed in three hostels.

We brought a large rucksack each which we carried while we hiked. After about 20km of hiking I realized a power hairdryer and GHD were not actually essentials when packing for a hiking trip and do in fact add about 5kg extra to your rucksack. Also just because you are doing your adventure journey during Summer doesn’t mean it will necessarily be that warm and an alternative to shorts such as running leggings or tracksuit bottoms may be handy (something I also discovered about day 2 into the adventure journey). A rain jacket is always good and a decent pair of hiking boots. There actually isn’t too many spectators apart from sheep up in the mountains so you don’t need to pack your whole wardrobe just enough that you will have a change of clothes for the next day if something gets soaked so two t-shirts, two fleeces, a pair of running leggings, a pair of shorts and a rainjacket would probably be ideal. Pack a few pairs of socks and definitely bring a pair of thick socks like ski socks to make the hiking boots more comfortable.

We packed lunches for the first two days and brought some pasta and stir in sauce for the first evening which we shared between the four of us. The next day we bought dinner in the town we stayed in. We then ordered food the third night and bought a lunch for the fourth day from a shop. Also, before you book hostels you should check if they provide breakfast as most of them do.

I would highly recommend bringing blister plasters as one of my friends had so many blisters she could barely get her hiking boots on and unfortunately we hadn’t thought to bring plasters (at least her hair was straight though…). Another tip would be to get travel bottles to put things like shampoo, conditioner and shower gel in rather than lugging around big 500ml bottles of Tresseme hair products as while your bag may feel light enough when you begin your hike I assure you it will slowly begin to weigh you down.
It’s always best to do a hike in a group with a minimum of four people as then if one person gets injured one person can stay with them and two people can continue on to get help and no one gets left alone. Fortunately our little group managed to come out of the hike unscathed.

It is a really fun experience and definitely something I would recommend. The route which we did wasn’t too tough but was also challenging enough that it made you feel like you had accomplished something!

 

Previous
Next

Comments are closed.

Main Menu

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close